News Details

Picture of وزير الإسكان: تسريع وتيرة الأعمال في المطلاع
22/02/2023

وزير الإسكان: تسريع وتيرة الأعمال في المطلاع

أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الاسكان والتطوير العمراني عمار العجمي، ضرورة تسريع وتيرة الأعمال وفق الجدول الزمني المقرر في مدينة المطلاع السكنية، تمهيدا لتوفير الخدمات الرئيسية للمواطنين مع قرب انتهاء نسبة كبيرة منهم من أعمال التشطيبات النهائية للقسائم.

وقال العجمي في كلمة خلال تفقده عددا من مواقع المباني العامة في مدينة المطلاع، امس الثلاثاء، إنه من الضروري التأكد من جودة تنفيذ الأعمال والبنية التحتية، وتشطيب المباني العامة لتفادي أي مشكلات مستقبلية.

وشدد على أهمية التنسيق والمتابعة مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لالتزام تشغيل التيار الكهربائي للمباني العامة في الوقت المحدد، وتسليمها للجهات المستفيدة لتشغيلها وتمكين المواطنين من الاستفادة منها.

واطلع الوزير خلال الجولة على أعمال البنية التحتية والأنفاق والطرق الرئيسية والفرعية، كما تفقد إحدى محطات الضخ الواقعة في أحد الطرق الرئيسية بالمدينة.

كما اطلع على مجموعة من المباني العامة، ومنها مركز صحي تخصصي واحد خزانات الترشيح، وبعض محطات الكهرباء المنجزة في الضواحي السكنية، التي بدأ فيها المواطنون عملية بناء قسائمهم السكنية.

 

Archives