News Details

Picture of خلال مايو ويونيو. يعقوب لـ القبس: توزيع 1098 وحدة سكنية
13/03/2022

خلال مايو ويونيو. يعقوب لـ القبس: توزيع 1098 وحدة سكنية

كتب ناصر العتيبي:
قال نائب المدير العام لشؤون التوزيع في المؤسسة العامة للرعاية السكنية سلطان يعقوب ان المؤسسة ستوزع خلال شهر مايو الحالي ويونيو المقبل 1098 وحدة سكنية موزعة الى 583 بيتا في جنوب جليب الشيوخ و515 قسيمة في جنوب الجهراء وجنوب الدوحة.
وذكر يعقوب ل 'القبس' انه سيتم توزيع 294 بيتا في القطعة 26 في جنوب جليب الشيوخ يوم الاربعاء 15 الجاري، مشيرا الى انه تم الإعلان فعليا لهذه البيوت واستلم اصحابها بطاقات القرعة ومن المنتظر توزيع المتبقي من بطاقات القرعة في يوم الاحتياط الاحد المقبل.
اما التوزيعة الثانية فهي في الشهر الحالي وذكر يعقوب انها تضم 203 قسائم في جنوب الدوحة بالقطعة 1 وانه من المنتظر الإعلان عنها في 19 الشهر الجاري، على ان يتم توزيع بطاقات القرعة بعدها بيومين، فيما سيحدد يوم الاحد 26 الجاري لسحب اسماء الاحتياط، وستوزع هذه الدفعة في 29 الشهر الجاري.
وعن التوزيعة الأولى في يونيو القادم اكد يعقوب انها تضم 289 بيتا في القطعة 14 بجنوب جليب الشيوخ وسيتم الإعلان عنها في اول ايام يونيو المقبل وكذلك توزيع بطاقات القرعة وسيخصص الاحد الموافق 9 يونيو لسحب اسماء الاحتياط، على ان يتم اجراء القرعة في يوم الاربعاء الموافق 12 يونيو المقبل.
وآخر توزيعة في يونيو والتي ستكون الاخيرة في النصف الأول لهذا العام ستضم 312 قسيمة في القطعة 5 بالجهراء، وسيعلن عنها في 18 الشهر المقبل على ان توزع البطاقات بعد هذا التاريخ بأربعة ايام وسيخصص يوم 24 من الشهر المقبل لسحب اسماء الاحتياط، وعلى ان تجرى القرعة في 30 يونيو المقبل.
وبين يعقوب ان التوزيعات ستتوقف خلال شهري يوليو واغسطس بسبب العطلة الصيفية وتواجد اغلب المواطنين خارج البلاد، مؤكدا ان المؤسسة ستعاود التوزيع في سبتمبر المقبل، مشيرا اإلى أنه تم إعلان فعليا لهذه البيوت واستلم أصحابها بطاقات القرعة ومن المنتظر توزيع المتبقى من بطاقات القرعة فى يوم الاحتياط الاحد المقبل .
أما التوزيعه الثانية فهى فى الشهر الحالى وذكر يعقوب أنها تضم ٢٠٣ قسائم فى جنوب الدوحه بالقطعة ١ وأنه من المنتظر الاعلان عنها فى ١٩ الشهر الجارى لسحب اسماء الاحتياط وستوزع هذه الدفعه فى ٢٩ الشهر الجارى .
وعن التوزيعه الاولى فى يونيو القادم أكد يعقوب أنها تضم ٢٨٩ بيتا فى القطعة ١٤ بجنوب جليب الشيوخ وسيتم الإعلان عنها فى أول أيام يونيو المقبل وكذلك توزيع بطاقات القرعة وسيخصص الاحد الموافق ٩ يونيو لسحب اسماء الاحتياط على أن يتم إجراء القرعة في يوم الاربعاء الموافق ١٢ يونيو المقبل.
واخر توزيعه فى يونيو والتى ستكون الأخيرة فى النصف الأول لهذا العام ستضم ٣١٢ قسيمة فى القطعة ٥ بالجهراء . وسيعلن عنها فى ١٨ الشهر المقبل على أن توزع البطاقات بعد هذا التاريخ بأربعة أيام وسيخصص يوم ٢٤ من الشهر المقبل لسحب اسماء الاحتياط وعلى أن تجرى القرعة في ٣٠ يونيو المقبل.
وبين يعقوب أن التوزيعات ستتوقف خلال شهرى يوليو واغسطس بسبب العطلة الصيفية وتواجد اغلب المواطنين خارج البلاد مؤكدا أن المؤسسة ستعاود التوزيع في سبتمبر المقبل .مشيرا إلى أن التوزيعات فى النصف الثانى من العام الحالي ستكون تقريبا للمناطق نفسها التى توزع الآن حيث سيتم استكمال توزيعها وكشف عن احتمال توزيع قسائم المنقف خلال نوفمبر المقبل مشيرا إلى أن ذلك يعتمد على جاهزيتها للتوزيع

https://www.alqabas.com/article/1891567 :إقرأ المزيد

Archives