News Details

Picture of تخصصات جديدة لمشروع المنقف الاسكانى
22/02/2022

تخصصات جديدة لمشروع المنقف الاسكانى

دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية المواطنين المتقدمين بطلبات سكن لدى المؤسسة حتى تاريخ ١٩٨٩/٦/٣٠ وما قبلها . والراغبين في الحصول على القسائم السكنية التى أنجزتها المؤسسة بمشروع المنقف الاسكانى. إلى مراجعة صالة الخدمة الإسكانية فى مبنى المؤسسة بجنوب السرة الدور الأراضى اثناء الدوام الرسمي مصطحبين معهم المستندات التالية تمهيدا لاستكمال التخصيص لهم وذلك اعتبارا من اليوم .
شهادة راتب حديثة من بنك التسليف والادخار لجميع أفراد الأسرة تطلب من إدارة خدمه المواطن بالمؤسسة شهادة حديثة من التسجيل العقاري مبين فيها رقم الجنسية والرقم المدنى لجميع أفراد الأسرة.صور البطاقات المدنية لجميع أفراد الأسرة وفى حاله وفاة والد صاحب العلاقة علية إحضار شهادة من التسجيل العقاري حديثة للمرحوم بالإضافة إلى شهادة حصر الوارثة مع ضرورة إحضار كتاب بالاسم القديم والجديد في حالة التغيير الزوج والزوجة .
من جهه اخرى صدر عن الجهاز التنفيذى بالمؤسسة تقريرا عن سير المشاريع الإسكانية التى يتم تنفيذها حاليا . والتى بلغ عددها ٢٣ مشروعا بمختلف المناطق بلغت قيمتها أكثر من ٨٠ مليون دينار.
وأوضح المهندس فيصل عبدالله الخلف نائب المدير العام لشؤون التنفيذ أن تلك الأعمال تتمثل في إنشاء ٤٧٥ قسيمة سكنية بمشروع المنقف الاسكانى وانشاء وإنجاز وصيانة عدد ٢٢٠ بيتا والمبانى العامة بالقطعة ٢ مشروع شرق الصليبخات الاسكانى بالإضافة إلى مشاريع مبانى عامة بمناطق مختلفة ،حيث يتم تنفيذ ٢٤ روضة أطفال و٤٠ مدرسة بمختلف مراحل التعليم و٣ مراكز ضاحية و٣ مراكز صحه و ٨ مساجد و٧ سكن امام و٥ مجموعات محلات و٤ مخافر شرطه و٣ أفرع غاز بالإضافة إلى تعديلات كاملات كهربائية وإنارة طرق .

Archives