News Details

Picture of المفرج أكد تضرر أصحابها من قرار البلدية نرفض عدم إيصال التيار الكهربائي إلى قسائم «جابر الأحمد»
15/06/2011

المفرج أكد تضرر أصحابها من قرار البلدية نرفض عدم إيصال التيار الكهربائي إلى قسائم «جابر الأحمد»

استغرب عضو المجلس البلدي محمد المفرج من قرار البلدية بوقف اصدار خطابات ايصال التيار الكهربائي لاصحاب القسائم في مدينة جابر الاحمد بحجة قيامهم بعمل ادراج خارجية.
وقال المفرج في تصريح صحفي ان هناك قرارا من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد بوقف ازالة هذه الادراج لحين انتهاء المجلس البلدي من عمل اللائحة الخاصة بالادراج مشيرا الى ان البلدية لم تعمل بهذا القرار وقامت بمخاطبة اصحاب القسائم بضرورة ازالة الادراج والا فإن التيار الكهربائي لن يصل الى قسائمهم.
واضاف المفرج بأن هناك مناسيب مختلفة في هذه المدينة مما يتوجب على اصحاب بعض القسائم عمل ادراج خارجية من اجل وصولهم الى منازلهم مشيرا الى ضرورة سرعة ايجاد الحلول لاصحاب هذه القسائم وان يتم منح اصحابها خطابات فورية لايصال التيار الكهربائي حتى لا تتحمل البلدية المسؤولية القانونية.
وتساءل المفرج اذا كان هناك مخالفات على اراضي الدولة من قبل اصحاب هذه القسائم التي تزيد عن مترين فلماذا لا يؤخذ تعهد عليهم بأن يلتزموا بإزالة الدرج المخالف والذي لا يتجاوز المترين فور طلب البلدية ذلك؟ مؤكدا ان اصحاب القسائم تضرروا مادياً جراء اجراءات البلدية من خلال التزاماتهم المادية والتي تشمل وقف بدل الايجار عنهم وكذلك مواصلتهم لدفع ايجارات المنازل المستأجرة من قبلهم وبداية الاستقطاع الشهري الذي يقوم به بنك التسليف.

 

 

News source القبس

Archives