News Details

Picture of المعوشرجى يتحدث عن مشاريع البلدية: الدفعة الثانية من قسائم مشرف 3000 قسيمة توزع خلال سبتمبر المقبل
03/03/2022

المعوشرجى يتحدث عن مشاريع البلدية: الدفعة الثانية من قسائم مشرف 3000 قسيمة توزع خلال سبتمبر المقبل

كتب يوسف الشهاب:
اعلن محمد صقر المعوشرجى مدير عام البلدية ، أن قرار مجلس الوزراء الاخير بخصوص اتباع الأولوية بشأن توزيع القسائم على الطلبات التى جاءت قبل ٢٣ يوليو ١٩٧٥ ، لا يشمل طلبات بنك التسليف والادخار ، لأن البلدية لم تستلم حتى الآن طلبات القروض التى وصلت إلى البنك فى يوليو ١٩٧٥ .واضاف السيد المعوشرجى ،فى تصريح " للقبس" أن طلبات بنك التسليف ستجرى بصورة طبيعية حسب الأولويات المتبعه وتاريخ تقديم الطلب ، وان الدفعة الثانية من قسائم مشرف سيباشر بها خلال شهر سبتمبر المقبل على الأرجح . وتقوم هيئة الاسكان الان بإعداد دراسات التخطيط لها تمهيدا لتوزيعها، وحول عدد القسائم فى هذة الدفعة قال المعوشرجى ، أنها ستصل إلى ٣٠٠٠ قسيمة، منها ١٠٠٠ للبلدية وبيوت للدخل المحدود وفلل للإسكان وأخرى لطلبات بنك التسليف.
وردا على سؤال حول مرافق منطقة مشرف التى وزعت خلال الأسبوع الماضى، قال مدير البلدية ، أن الحكومة كانت قد شكلت لجنة من الوزرات المتخصه خلال الصيف الماضى ، وسيباشر في بناء المرافق فى الميزانية الجديدة .. وحول مشاريع البلدية المقبلة بشأن القسائم السكنية قال مدير عام البلدية أننا خلال الفترة من ١٠ يوليو ١٩٦٧ إلى بلدية يوليو ١٩٧٧ ، سوف نحاول تجهيز بقية القسائم المطلوبة فى المناطق السكنية، ومنها منطقة " هدلان" الواقعة شمال مشرف وهذة سوف تغطى طلبات بنك التسليف واحتياجات البلدية حتى عام ١٩٧٥م، والأمر يتعلق بالبنك من حيث استطاعته صرف القروض للمواطن .
واختتم مدير عام البلدية حديثة قائلا : أن الاعتراضات التى جاءت من بعض المواطنين قسائم مشرف وعدم حصولها عليها، جاءت من جانب المجلس البلدى ، الذى حدد مكان قسيمة كل مواطن حسب المنطقه التى كان يسكن فيها، وهذا هو الأسلوب الذى تسير عليه البلدية دائما ، لا ننسا لا نستطيع أن نتبع غير هذا الأسلوب للحفاظ على سلامة توزيع القسائم وعدالة التوزيع.

Archives