News Details

Picture of القناعي: توزيع قسائم صباح الأحمد في عيد الأضحى السكنية وزعت 161 بيتاً حكومياً في سعد العبدالله
01/06/2009

القناعي: توزيع قسائم صباح الأحمد في عيد الأضحى السكنية وزعت 161 بيتاً حكومياً في سعد العبدالله

كتب طارق العيدان:

أجرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح امس توزيع 161 بيتا حكوميا في القطعة 10 من مدينة سعد العبدالله (جنوب الجهراء سابقا) على المواطنين، على ان يتسلموا مفاتيح بيوتهم خلال الأسبوع المقبل كأقصى تقدير، وستباشر المؤسسة توزيع اخر دفعتين من البيوت الحكومية المتبقية في المدينة خلال الشهر المقبل.
وقال مدير ادارة التوزيع في المؤسسة ابراهيم القناعي لـ«القبس» ان المؤسسة ستوزع 337 بيتا حكوميا في القطعة 10 من مدينة سعد العبدالله خلال الشهر المقبل، مشيرا الى ان مساحة جميع البيوت الحكومية ستكون بحدود الـ400 متر مربع.
واشار الى ان البيوت الحكومية التي انجزت اخيرا في المدينة تتميز بوجود 6 نماذج مختلفة للتصميم الخارجي والداخلي، ويحتوي كل نموذج على 3 واجهات عمرانية، فضلا عن وجود 3 أنواع من «التشطيبات» لكل واجهة من الواجهات الثلاث، وهي الحجر الصناعي والدهان الخارجي و«ميزاييك».
واضاف ان البيوت الحكومية تحتوي على مساحات ارتداد متساوية مع مواقع البيوت، فضلا عن احتوائها على صالة للمعيشة و«ديوانية» مع خدماتها المنفصلة وغرفة متعددة الاستخدام ومطبخ يحتوي على مخزن، وغرفة سائق ذات مدخل منفصل في الدور الأرضي.
ولفت القناعي الى ان مدينة سعد العبدالله تحتوي على مرافق وخدمات عامة عديدة منها 19 مدرسة و16 مسجدا ومركزا ضاحية ومخفر ومحطة بنزين وناد للأطفال ومقسم للهاتف وفرع للبنك ومركز صحي و10 محلات وفرعان للغاز ومركز إطفاء ومحطة للباصات ومركز شباب و3 حدائق عامة.
من جهة ثانية، كشف القناعي عن توجه المؤسسة الى توزيع قسائم مدينة صباح الاحمد بعد عيد الاضحى المقبل، مشيرا الى ان المؤسسة تنتظر تسلم الخرائط من بلدية الكويت خلال الفتره المقبله، على ان تباشر توزيع تلك القسائم على المخطط

 

News source القبس

Archives