News Details

Picture of «الفنية» أقرت تخصيص مواقف السيارات الملاصقة للقسائم في السكن الخاص لأصحابها
24/04/2024

«الفنية» أقرت تخصيص مواقف السيارات الملاصقة للقسائم في السكن الخاص لأصحابها

بداح العنزي

أوصت اللجنة الفنية في المجلس البلدي خلال اجتماعها برئاسة د.حسن كمال بالموافقة على طلب الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات استقطاع جزء من موقع مركز بريد أم الهيمان التابع لوزارة المواصلات الكائن بالقطعة 7 في منطقة علي صباح السالم أم الهيمان «سابقا» بمساحة 5890.5م2 وتخصيصه لصالح الجهاز ليكون مركز البيانات الوطني لاستمرارية الأعمال وإدارة الكوارث.

وقال د.كمال إن اللجنة وافقت على اقتراح نائب رئيس المجلس البلدي خالد المطيري بشأن تخصيص مواقف السيارات الملاصقة لقسائم السكن الخاص في كل مناطق الكويت لأصحاب القسائم المطلة عليها، كما أبقت على جدول أعمالها اقتراح العضو فهد العبد الجادر بشأن العقارات المهجورة.

وذكر أن اللجنة أوصت بعدم الموافقة على اقتراح رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري بشأن إضافة أنشطة بمنطقة العارضية الصناعية، كما أحالت كتاب الهيئة العامة للبيئة بشأن إنشاء جسر بحري لربط مدينة المطلاع بمدينة الكويت إلى لجنة محافظة الجهراء.

ولفت إلى أن اللجنة أبقت على جدول أعمالها اقتراح العضو فهد العبد الجادر بشأن مواقف سيارات المدارس الحكومية، وذلك لدعوة صاحب الاقتراح، وأحالت طلب المؤسسة العامة للرعاية السكنية تعديل حدود المشروع الإسكاني بمنطقة خيطان الجنوبي قطعة 1 و2 3 و4 سابقا إلى الإدارة القانونية، واقتراح نائب رئيس المجلس البلدي خالد المطيري بشأن تخصيص مواقف السيارات الملاصقة لقسائم السكن الخاص في كل مناطق الكويت لأصحاب القسائم المطلة عليها.

وأبقـــت علـــى جدول أعمالها اقتراح العضوة م.منيرة الأمير بشأن إصدار لائحة منظمة لإجراءات التخصيص، وكذلك اقتراحها بشأن إصدار لائحة منظمة لإجراءات التخصيص.

Archives