News Details

Picture of الدبوس: البلدية تختص بتوزيع مواقف السيارات للقسائم في السكن الخاص
17/04/2024

الدبوس: البلدية تختص بتوزيع مواقف السيارات للقسائم في السكن الخاص

أوضح مدير عام البلدية م.سعود الدبوس أن البلدية تقوم بتوزيع المواقف والجزر الوسطى والأخرى المقابلة لبعض القسائم في السكن الخاص.

وقال م.الدبوس في رده على اقتراح نائب رئيس المجلس البلدي خالد المطيري بشأن تخصيص مواقف السيارات الملاصقة لقسائم السكن الخاص في كل المناطق لأصحاب القسائم المطلة عليها.

تقدم نائب رئيس المجلس البلدي خالد المطيري بطلب تخصيص مواقف السيارات الملاصقة لقسائم السكن الخاص في كل مناطق الكويت لأصحاب القسائم المطلة عليها، وأن يقتصر الوقوف فيها عليهم، وذلك للحفاظ على خصوصية تلك القسائم، وذلك نظرا لكثرة الشكاوى التي تخص توزيع مواقف السيارات في كثير من مناطق السكن الخاص وبالتحديد المواقف الملاصقة للقسائم السكنية، وكما هو مبين بالكروكيات التي توضح أنواع وشكل المواقف الملاصقة لقسائم السكن الخاص المطلوب دراستها.

اعتمدت المؤسسة العامة للرعاية السكنية بعض مناطق السكن الخاص، وكان من ضمن التصميم إنشاء جزر وسطى كمواقف سيارات، كما قامت أيضا بعمل مواقف للسيارات أمام ارتدادات وواجهات بعض القسائم. تم التنسيق سابقا مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية بخصوص توزيع مواقف السيارات، حيث أفادت بأنه لا يتم تحديد مواقع مواقف الانتظار الخاصة بكل قسيمة من قبلهم، حيث انهم ليسوا جهة الاختصاص في ذلك.

قامت البلدية بتوزيع تلك المواقف سواء في الجزر الوسطى او المواقف المقابلة لبعض القسائم.

سيتم الأخذ بعين الاعتبار المقترح المقدم من العضو خالد المطيري عند توزيع المواقف، حيث إن توزيع مواقف السيارات التي تم إنشاؤها من قبل المؤسسة العامة للرعاية السكنية ضمن مناطق السكن الخاص من اختصاص إدارة التنظيم العمراني - مراقبة الطرق.

خالد المطيري

Archives