News Details

Picture of أهالي «جنوب صباح الأحمد» يطالبون بتنفيذ البنية التحتية
04/02/2023

أهالي «جنوب صباح الأحمد» يطالبون بتنفيذ البنية التحتية

أكد رئيس لجنة أهالي مدينة جنوب صباح الأحمد السكنية علي العبدالله، أن البيروقراطية تسببت في إلغاء توقيع عقود البنية التحتية للمدينة عدة مرات، وأن الأهالي ينتظرون تنفيذ البنية التحتية منذ عام 2018 حتى الآن، داعياً الشباب ممن لديهم تخصيص، التقديم على الدفعة الأخيرة من توزيعات المنطقة التي ستطرح خلال أيام ليكتمل توزيع المدينة بالكامل.
وقال العبدالله لـ«الراي» إنه «للأسف تم تأجيل عقود تنفيذ البنية التحتية في جنوب صباح الأحمد عدة مرات من دون مبرر، فالتأخير في طرح العقود مستمر منه عام 2018 حتى اليوم، ونطالب بسرعة طرح العقود والاستعجال في تنفيذها إنصافاً للمواطنين الذين ينتظرون السكن.

وبالنسبة لتوزيعات القسائم في جنوب صباح الأحمد، فإنها تسير بشكل سلس، ونحن بصدد التوزيعة الأخيرة خلال أيام لتكتمل توزيعات المدينة بالكامل، وأنصح الشباب بعدم التهاون بالأمر، وأي شخص لديه تخصيص يذهب للتقديم في آخر توزيعة، ومن لم يحالفه الحظ ننتظر التوسعة الجديدة ليكون له نصيب فيها إن شاء الله».

وشدد على «أهمية سرعة تنفيذ مناقصات البنية التحتية للمدينة، وتوقيع العقود من قبل المؤسسة العامة للرعاية السكنية، بالإضافة إلى عدم التقاعس مع المقاولين خلال فترة التنفيذ، لكي لا يكون هناك تأخير أو مشاكل فنية. كما نؤكد على مطالبنا في المنطقة الجنوبية بإنشاء طريق إقليمي خاص يربط مدينة الكويت بالمنطقة الجنوبية».

Archives