News Details

Picture of أقرت توسعة المنطقة الحرفية في الجهراء. 'الفنية' وافقت على تحويل استعمال قسائم الدخل المحدود في السالمية إلى 'استثماري
20/04/2003

أقرت توسعة المنطقة الحرفية في الجهراء. 'الفنية' وافقت على تحويل استعمال قسائم الدخل المحدود في السالمية إلى 'استثماري


كتب زكريا محمد:
أوصت اللجنة الفنية في المجلس البلدي بالموافقة على اقتراح العضو عبدالله المحيلبي تحويل استعمال قسائم بيوت ذوي الدخل المحدود بمنطقة السالمية الى سكن استثماري.
وقال رئيس اللجنة محمد الطامي في تصريح للصحافيين ان اللجنة بحثت طلب شركة المخازن العمومية الخاص بتوسعة المنطقة الحرفية في الجهراء وأوصت بالموافقة على الطلب بمساحة 244 الف متر مربع.
واضاف ان اللجنة أصدرت عدة توصيات بالموافقة على عدد من الطلبات ومنها طلب وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية تخصيص موقع مسجد بمنطقة صباح السالم قطعة 9، والموافقة على كتاب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية في شأن طلب شركة الصمود للتجارة العامة والمقاولات الموافقة على مكونات مشروع حديقة الحيوان في الصليبية، والموافقة على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الترخيص للجمعية التعاونية للثروة الحيوانية إقامة مسلخ ضمن موقع صفاة الأغنام المقررة بمنطقة جواخير الصليبية.
وقال ان اللجنة وافقت على طلب جمعية اليرموك التعاونية توسعة مواقف السيارات بجوار مستوصف اليرموك لخدمة ديوانية كبار السن قطعة 1 في منطقة اليرموك، والموافقة على طلب شركة الاتصالات المتنقلة تخصيص موقع لاقامة محطة لتقوية الارسال والاستقبال بضاحية فهد الاحمد.
وكشف الطامي ان اللجنة أوصت بعدم الموافقة على عدد من الطلبات وهي طلب شركة معرض الكويت الدولي ترخيص مطبخ مركزي وذلك ضمن ارض المعارض الواقعة ضاحية الشيخ مبارك العبدالله (غرب مشرف)، وطلب وزارة التعليم العالي لصالح مؤسسة الكويت للخدمات التعليمية توسعة الموقع المقامة عليه حاليا جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، وعدم الموافقة على طلب الأمانة العامة للأوقاف شراء بيوت في بعض المناطق السكنية لتخصيصها لحلقات تحفيظ القرآن الكريم، وعدم الموافقة على طلب شركة المنتجات الغذائية نقل موقع مقصف من منطقة السالمية إلى منطقة الرابية قرب شبرة الشركة.
وقال إن اللجنة قررت إحالة طلب وزاره الشؤون الاجتماعية والعمل تخصيص ارض لإدارة رعاية المسنين بمحافظة حولى ( الجابرية) إلى الجهاز التنفيذي فى البلدية.

 

News source القبس

Archives